ما هو الريل ايبي real ip وطرق الحصول عليه؟

ما هو الريل ايبي real ip  وطرق الحصول عليه؟

بختلف تعريف الريل ايبي real ip وفهمه بطريقة صحيحة ما يهمنا هو طرقة الوصول الى سيرفراتنا او راوتراتنا وحواسيبنا من خلال أي بوابة نفوذ الى الانترنت أي من خلال وسيلة اتصال خارجية.
لا يمكنك الحصول على الريل ايبي الا عن طريق مزود الخدمة الخاص بك حيث أن الكثيرين يعتقدون انهم يستعطون الحصول على الريل ايبي من خلال أي شركة وهذا الاعتقاد خاطئ , عادة الشركات المزودة توفر ايبي حقيقي لمستخدميها لكن لا يكون ثابتاً وانما متغيراً ولكي يكون ثابتاً يجب عليهم تسديد رسوم ذلك.

ما هو عنوان IP؟

تمامًا مثل الطريقة التي تعيش بها في منزل مع عنوان لتحديد الموقع والمضيف (الأشخاص الذين يعيشون هناك) ، فإن عنوان IP الخاص بك هو عنوان الإنترنت الخاص بك.

يُظهر عنوان IP الخاص بك موقعك والجهاز الذي تتصل منه وأنشطتك عبر الإنترنت مثل المواقع التي تزورها. عناوين IP مهمة لأنها تضمن إرسال واستقبال بيانات الإنترنت بدقة.

فوائد الريل ايبي
تكمن فوائد الريل ايبي هو نفاذ السيرفر او الحاسوب الخاص بك الى العالم , كمثال هو فتح كمرات المراقبة الخاصة بك من الخارج او فتح السيرفر او تجهيزاتك التقنية من الخارج.

بدائل الريل ايبي اتصال pptp
هناك العديد من الشركات كشركة منجر تك حيث توفر لمستخدميها ريل ايبي بورت و الذي يعتبرا بديلا عن الريل ايبي الحقيقي للوصول الى السيرفر و التجهيزات حيث يمكنك الدخول الى سيرفرك و تجهيزات الشبكة الخاصة بك وايضا التحكم بالراديوس و اليوزر منجر من الخارج كما يمكن ربط أكثر من فرع خارجي ببعضهم البعض وهذا ما يعتبر ضمن مسطلح الشبكة الافتراضية.

يمكنك الحصول على ريل ايبي بورت من خلال الاتصال بميعات المنجرتك عبر الواتس اب
real ip

محمد الطه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *